نرحب بكم على موقع مجتمع حلول , موقعنا عبارة عن مجتمع متعلق في الرد على الاسئلة والاستفسارات يسعدنا ان تكونوا احد اسباب نجاح موقعنا ,, 

0 تصويتات
في تصنيف الاسئلة العامة بواسطة
السلام عليكم
اتمنى تنصحوني
كيف اخلي راتبي يكفيني لآخر الشهر ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
وعليكم السلام

المثل العربي يقول مد رجليك على قد لحافك او فراشك

لذلك يجب عمل نظام اقتصادي خاص بك وتوزيع صرفياتك بحسب ميزانيتك لكل شي

مثلاً ضع ميزانية مصروفات شخصيه وميزانية فواتير
وميزانية للترفيه لا يمكن تجاوزها

العشوائيه هي سبب رئيسي لازمه ماليه لذلك يجب دراسة حالتك بشكل جدي وصحيح ومن ثم الامتناع عن التبذير وعدم شراء او صرف المال في اشياء غير مفيدة

اسئلة متعلقة

...